انني من مؤيدين النظام الشيوعي وانا احبهم لانهم هم على الحق و يعروفون الحقيقة لهذا العالم الفاسد و يجب ان نقف ضد المشروع الصهيوني في عالم ويجب ان نفهم الناس انه هاد المشروع المجرم الذي يقتل الاطفال و نساء و الابرياء في غزة و لبنان والذي بسبيه فقدت الكثير من اقاربي و اصدقائي وفقدت بيتي و عملي

و ايضا اريد ان اشكر جميع الاخوة و الاخوات على دعمي في قوفوند مي و دعمكم ومساعدتكم لي هذا يعني لي الكثير

واخر شي اريد ان اقول لكم انني اريد منكم ان تقروا كتاب البطل الشهيد يحيى السنوار

  • я не из калининграда@lemmy.ml
    ·
    2 days ago

    أرجو المعذرة عن أي أخطاء في لغة تعليقي، فأنا أستخدم مترجم آلي.

    أريدكم أن تعلموا أن كل الشرفاء في هذا الكوكب يتضامنون مع نضال شعب فلسطين، أشجع وأشرف شعوب قرننا.

    لطالما وقف الاتحاد البرلماني الدولي مع نضال الشعب الفلسطيني من أجل التحرر الوطني، ولطالما عارض الاتحاد البرلماني الدولي سياسات التطبيع التي تنتهجها حكومة بوتين تجاه الدولة غير الشرعية المسماة إسرائيل.

    إن نضالكم لن يذهب سدى وسيأتي يوم تحتفل فيه البشرية جمعاء بفلسطين خالية من المحتلين الصهاينة المجرمين، وحتى الآن فإن مقاتلي المقاومة البواسل هم مصدر إلهام للحركات المناهضة للاستعمار في جميع أنحاء العالم.

    русские товарищи, нет ли у вас случайно сайта, где я могу прочитать книгу аль-синвара, поскольку я не смог найти перевод на русский в обычных местах.

    • mahmoud [he/him]
      hexagon
      ·
      2 days ago

      انك صادق الكثير من سلاح المقاومة روسي و نحن شعب فلسطيني و خصوصا في غزة نحب الشعب الروسي و حكومتهم ولن ننسى دعمهم لنا منذ بداية المقاومة المسلحة تحياتي لكم و نحن متاكدون انه سوف ياتي يوم يخرح جميع المحتلين من ارضنا و هذا اليوم قريب ان شاءلله و سوف يكون لي شرف عظيم ان تاتي ل زيارة فلسطين و قدس و غزة و شكرا لك اخي على انسانيتك و مساندتك